ربيع الأول 6, 1439 8:11 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار منوعة / رسالة سرّية من ابنتيّ بوش إلى ابنتي أوباما.. وهذا هو نصها!

رسالة سرّية من ابنتيّ بوش إلى ابنتي أوباما.. وهذا هو نصها!

 أرسلت ابنتا الرئيس الأميركي الأسبق جورج دبليو بوش رسالة إلى ابنتي أوباما ساشا وماليا، قدّمتا لهما خلالها نصائح بشأن المرحلة المقبلة من حياتهما.
وفي رسالة باربرا وجينا بوش، التي نشرتها مجلة “تايم ماغازين”، كتبتا: “منذ 8 سنوات. استقبلناكما على أدراج البيت الأبيض. رأينا في عينيكما القلق فيما أنتما تنتقلان إلى مكان إقامتكما الجديد. وخلال 8 سنوات أنجزتما الكثير من المهمات. شاركتما في حفلات العشاء الرسمية والتقيتما رؤساء دول. وفي هذا الوقت ذهبتما إلى المدرسة وكوّنتما الصداقات. رأيناكما تكبران وقد ساعدت كل منكما الأخرى، تماماً كما فعلنا”.
وتابعت ابنتا الرئيس الـ43 للولايات المتحدة الأميركية: “ها أنتما تنضمان الآن إلى ناد فريد من نوعه، نادي أبناء الرؤساء السابقين. فلا تنسيا الأشخاص الذين عملوا معكما في البيت الأبيض. نذكر أنّ المرأة التي استقبلتنا وحمتنا من البرد أثناء تنصيب جدنا رئيساً كانت نانسي التي تهتم بالورود. وبعد 20 عاماً تولت المرأة نفسها الاهتمام بورود حفل زفاف جينا”.
وختمتا الرسالة: “إذاً حافظا على العلاقة التي جمعتكما والأشخاص السرّيين الذين قاموا بحمايتكما. هذا ما فعلناه لأنّ هؤلاء تخلوا عن حياتهم من أجلنا. كما علمنا السفر برفقة والدينا أكثر مما كانت ستفعله أيّ مدرسة وفتح عيوننا على العالم وعلى ثقافات وأفكار مختلفة. وأنتما تحمّلتما كل ضغوط البيت الأبيض واستمعتما إلى الانتقادات القاسية التي كانت توجه إلى والديكما. لكنكما رفعتما رأسيكما لأنّهما وضعا العالم بأسره بين أيديكما. ولا شكّ في أنهما سيدعمانكما ويشجعانكما في المرحلة المقبلة من حياتكما… ونحن أيضاً”.

 

شاهد أيضاً

وفاة المذيع القدير في التلفزيون السعودي خالد اليوسف رحمه الله

أنتقل لرحمة الله اليوم “الخميس” الإعلامي والمذيع خالد اليوسف، الذي كان أحد أبرز مذيعي القناة …