أبريل 24, 2024 2:06 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الباحة / أمير الباحة يلتقي عدداً من الإعلاميين بالمنطقة

أمير الباحة يلتقي عدداً من الإعلاميين بالمنطقة


الباحة – صحيفة رباع
أكد صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة أن الإعلام هو أحد أهم الوسائل الأساسية في توصيل صوت المواطن للمسؤول، وكذلك إظهار ما حظيت به الباحة من مشاريع تنموية في شتى المجالات.
جاء ذلك خلال لقاء سموه بمكتبه في الإمارة اليوم , بعدد من الإعلاميين بالمنطقة , حيث شدد سموه على أن يتم نقل الصورة الحقيقية دون تشويه أو مبالغة، وعلى الإعلامي أن يتأكد من نقل الخبر من مصدره، مراعياً في ذلك الرأي والرأي الآخر، مؤكداً أن الباحة من أهم مناطق السياحة بالمملكة، وتملك العديد من مقومات السياحية ويجب ان يؤدي الإعلام دوره المأمول لإظهار تلك المقومات.
كما وجه أمير الباحة أن يتم إبلاغ مسؤولي الجهات الحكومية بعقد لقاءات مع الإعلاميين لطرح ما لديهم من مشاريع وخطط تنموية خصوصاً في الميزانيات التي تحظى بها المنطقة كل عام، مضيفاً إلى وضع جائزة إعلامية تسلم للمتميزين، وكذلك تفعيل دور المتحدثين الإعلاميين في الجهات الحكومية المختلفة.
من جانبه أكد ورئيس اللجنة الاعلامية لصيف الباحة لهذا العام عبدالرحمن بن عطية أبو رياح أن هذه الكلمة ستكون خطة عمل ورؤية لجميع الاعلاميين من خلالها سينطلقون في رسم صورة جميلة ومشرقة للإعلام في منطقة الباحة.
وأردف أبو رياح يقول : إن هذا اللقاء هو نقطة تحول في مسيرة الإعلام بالمنطقة للأفضل، كونه يعتبر من أهم اللقاءات للإعلاميين مع سمّوه بمكتبه، حيث استمع الجميع إلى توجيهات سموه الرامية إلى الرقي بمنطقة الباحة إعلامياً.
حضر اللقاء مدير عام العلاقات العامة والإعلام بإمارة المنطقة خضر بن عبدالرحمن الغامدي .

شاهد أيضاً

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها الأمير حسام بن سعود واس – …