أبريل 19, 2024 3:21 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الباحة / أمير الباحة يستقبل وزير الصحة

أمير الباحة يستقبل وزير الصحة

الباحة – صحيفة رباع
استقبل صاحب السمو الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، في مكتب سموه في الإمارة اليوم، معالي وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة ، الذي يزور المنطقة حالياً على هامش تدشين عدد من المشروعات الصحية بالمنطقة .
وجرى خلال اللقاء التباحث في المجالات التي تخص الشأن الصحة في المنطقة، من حيث دعمها بالأجهزة الحديثة والكوادر الطبية والتوسع في إيجاد العيادات التخصصات الطبية الجديدة والدقيقة التي تحتاج مستشفيات المنطقة.
ونوه سمو أمير الباحة بما يحظى به قطاع الصحة من اهتمام ودعم ورعاية من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – ، حاثاً منسوبي صحة الباحة على بذل المزيد من الجهد والعمل بكل إخلاص ، والتفاني في خدمة كل من يحتاج الرعاية الصحية والخدمات الطبية من أهالي المنطقة والمقيمين.
وأكد معالي وزير الصحة من جهته أن الرؤى التي تخللت اللقاء كانت متطابقة وكفيلة إن شاء الله بتحقيق ما تتطلع إليه المنطقة وأهلها في المجال الصحي في ظل ما تشهده من نمو وتطور.
وفي ختام اللقاء قدم سمو أمير الباحة هدية تذكارية لمعالي وزير الصحة بهذه المناسبة.
حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري ، ونائب وزير الصحة للشؤون الصحية المهندس حمد بن محمد الضويلع ، ووكيل وزارة الصحة المساعد للشؤون الهندسية وإدارة المشروعات بالوزارة المهندس بدر بن عبدالله الدلامي ، والمشرف العام لشؤون المستشفيات الدكتور هاني عبدالعزيز جخدار ، ووكيل وزارة الصحة لشؤون التخطيط والإمداد الدكتور عبدالله بن علي الأحمري ومدير عام الشئون الصحية بالمنطقة الدكتور مشعل بن مسفر السيالي .

شاهد أيضاً

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها الأمير حسام بن سعود واس – …