الثلاثاء , مارس 28 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار منوعة / مصر.. هذا قاتل مديرة بنك أبوظبي وتلك اعترافاته

مصر.. هذا قاتل مديرة بنك أبوظبي وتلك اعترافاته

القتيلة نيفين لطفي مديرة بنك أبوظبي الإسلامي
القتيلة نيفين لطفي مديرة بنك أبوظبي الإسلامي

تمكّنت الأجهزة الأمنية بمديرتي أمن القاهرة والجيزة وقطاع مصلحة الأمن العام من كشف غموض واقعة مقتل نيفين لطفي مديرة مصرف أبوظبي الإسلامي في مصر، داخل مسكنها بمدينة 6 أكتوبر، حيث أشارت المعلومات والتحريات إلى أن وراء ارتكاب هذه الجريمة المدعو كريم صابر عبد العاطي عبدالرحيم، عاطل ومقيم بروض الفرج، سبق اتهامه في 10 قضايا (سرقة – مخدرات – ضرب – سلاح أبيض)، ومحكوم عليه بالحبس 3 أشهر في قضية سرقة وكان يعمل فرد أمن بالمجمع السكني الذي تقطن به الضحية، وكان قد تم فصله لسوء سلوكه ولتعاطيه المواد المخدرة.

وعقب تقنين الإجراءات تبيّن أن الجاني قام بحجز نفسه بإحدى مصحات علاج الإدمان على خلفية إدمانه للمواد المخدرة في محاولة منه لإخفاء تواجده خشية ضبطه.

وبعد إلقاء القبض عليه، وبمناقشته اعترف بارتكاب الواقعة أمس الثلاثاء، وقيامه بالتسلل لمسكن الضحية عن طريق تسلق سور الفيلا وقام بكسر نافذة المطبخ واستل سكيناً ودخل غرفتها بدافع السرقة وحال استشعار المجني عليها به ومقاومتها له طعنها عدة طعنات متفرقة أودت بحياتها ثم قام بسرقة (جهاز آي باد – 600 دولار – 145 درهم إماراتي – وبعض متعلقاتها الشخصية) وعند خروجه من مسكنها قام بسرقة سيارتها للهرب إلا أنه تعرض لحادث سير حيث اصطدم بالجزيرة الوسطى للطريق مما دعاه لتركها وفر هارباً وتم العثور عليها.

المتهم بقتل نيفين لطفي

وأرشد عن (المبلغ المالي والمسروقات التي كان يخفيها بشقة شقيقته كما أرشد عن ملابسه التي كان يرتديها أثناء ارتكابه الواقعة ملطخة بالدماء) .

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وإحالة الواقعة للنيابة التي تولت التحقيقات.

واعترف في التحقيقات أنه سرقها قبل ذلك حيث لم تبلّغ عن السرقة وربما لم تعلم وحصل على نسخة من مفتاح الشقة من خادمتها الإندونيسية التي كان يرتبط بصداقة معها وهو ما شجعه على تكرار السرقة.

وأضاف أنه في يوم الحادث تشاجر مع أهله بسبب رفضهم منحه أموالا لشراء مخدرات فتفتق ذهنه على سرقة مديرة البنك خاصة أنها تقيم بمفردها وسبق أن سرقها ولم تبلّغ الشرطة لكن هذه المرة كانت متواجدة وشعرت به وقاومته فقتلها.

وقال إنه سرق كافة الأموال الموجودة بالشقة وحصل على مفاتيح السيارة وتوجه بها لشراء المخدرات ثم حقن نفسه وتناول الجرعة التي اعتاد عليها وفي طريق عودته تعطلت به السيارة فتركها ثم توجه لمصحة لعلاج نفسه من الإدمان الذي أودى به للقتل.

وفي سياق متصل، عثرت أجهزة الأمن على السيارة الخاصة بمديرة البنك بمنطقة “عش البلبل” بالكيلو 4,5 طريق مصر الإسكندرية الصحراوي وبها تلفيات عبارة عن تهشم بمقدمتها حيث تركها الجناة بعد سرقة محتوياتها.

شاهد أيضاً

58d8b1210dbcb

تزوّج ثلاثاً واحصل على الرابعة هدية!

إلى العزاب .. مشروع جديد لأكاديمية سعودية: تزوّج ثلاثاً واحصل على الرابعة هدية! يعتمد على …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *