الثلاثاء , فبراير 28 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية / عاصفة الحزم ( إعادة الأمل ) / خبر سار لأهالي محافظة البيضاء

خبر سار لأهالي محافظة البيضاء

ورد الان : خبر سار لأهالي محافظة البيضاء هكذا كانت النهاية المؤلمة لمرتكب جريمة اعدام المشائخ (تفاصيل)

كشف مصدر ميداني لـ” يمن شباب نت” أن القيادي الميداني في جماعة الحوثي المكنى بـ” أبوزيد الغرباني” المتهم في جريمة تصفيه مشائخ آل عمر في أغسطس الماضي لقى مصرعه في عملية نوعية للمقاومة الشعبية بمديرية ذي ناعم محافظة البيضاء وسط البلاد، اليوم الاثنين.

وقال المصدر إن المقاومة الشعبية تابعت كل تحركات القيادي الحوثي أبوزيد منذ أيام حتى تم رصده يستقل سيارة مع مرافقيه، لتقوم بنصب كمين محكم له في نقطة الشازبي بمديرية ذي ناعم مساء أمس الأحد، أسفر عن مصرعه مع أربعة من مرافقيه قبل أن ينسحب المهاجمين بسلام.

ويعتبر القيادي المقتول من أبرز القيادات الميدانية للجماعة في محافظة البيضاء، وتتهمه المقاومة الشعبية بأنه هو من أصدر التوجيهات لعملية اختطاف مشائخ آل عمر وتصفيتهم بتلك الطريقة البشعة قبل شهرين تقريبا.

شاهد أيضاً

070215-N-7730F-001
Pacific Ocean (Feb. 15, 2007) - Military Sealift Command (MSC) fleet replenishment oiler USNS Pecos (T-AO 197) transits alongside the Nimitz-Class aircraft carrier USS Ronald Reagan (CVN 76) during a scheduled refueling-at-sea (RAS). The Ronald Reagan Carrier Strike Group is currently underway on deployment in support of U.S. military operations in the Western Pacific. U.S. Navy Photo by Mass Communication Specialist 3rd Class Sarah Foster (RELEASED)

حاملة الطائرات الأمريكية ” إيزنهاور ” تعبر ” قناة السويس ” باتجاه سواحل ” الحديدة “

 عبرت حاملة الطائرات الامريكية ” ايزنهاور ” قناة السويس المصرية قادمة من البحر الابيض المتوسط …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *