أبريل 29, 2024 8:56 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار رياضه / جروس يكشف سبب الرحيل.. ويختار البديل

جروس يكشف سبب الرحيل.. ويختار البديل

رفض السويسري كريستيان جروس مدرب الأهلي في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم (الاثنين) تجديد عقده مع الراقي مفضلا مغادرة النادي بعد تحقيق 3 بطولات خلال سنتين ليعلن النادي أثناءها تعاقدهم مع مدرب التعاون البرتغالي جوميز بعد توصية “الداهية”.

وتحدث المدرب السويسري في المؤتمر الصحفي عن سبب رحيله وعن العديد من الأمور التي تخص النادي وقال: أفضل ختام للموسم الرياضي الحالي وهو الحصول على لقب كأس خادم الحرمين الشريفين أمام النصر، وأنا اشكر اللاعبين على ما قدموه فعقدي مع النادي انتهى رسميا بمباراة الأمس واتخذت قرارا بعدم التجديد لفترة قادمة فأنا أريد أخذ قسطا من الراحة بعد عمل شاق مع الفريق.

وأضاف: أوجه شكري للرمز الأمير خالد بن عبدالله، والأمير فيصل بن خالد، وإدارة وجماهير النادي على دعمهم الكبير للفريق خلال الفترة الماضية، كما اشكر الجهاز الفني المعاون على عملهم المميز معي في الموسمين الماضيين، ولا أنسى أيضا الجهاز الإداري ولاعبي الفريق الأبطال.

وزاد: عدم تجديد عقدي لفترة قادمة مع النادي لم يكن لأسباب مالية أو خاصة بالإدارة التي قدمت لي عرضا قويا للتجديد خلال الفترة الماضية بل كان رحيلي لأسباب شخصية وظروف خاصة بي، وأشرت للإدارة بالتعاقد مع المدرب البرتغالي قوميز لخبرته المميزة في الدوري السعودي.

واستطرد جروس قائلا: عندما حضرت للفريق كان هدفي الأول تحقيق البطولات وحققت ثلاثة بطولات مع الفريق في الموسمين الماضيين.

وأثنى “الداهية” السويسري على أداء السومة وتيسير وأسامة، وكذلك مدير الفريق طارق كيال، وقال عمر السومة قدم موسما استثنائيا، وهو لاعب من طراز فريد كما كان لكابتن الفريق تيسير الجاسم دورا كبيرا معنا طوال الفترة الماضية، ولا أنسى اسامة هوساوي اللاعب المهم، الذي يمتلك خبرة مميزة وتواجده مهم لقوة خط الدفاع، وبالنسبة لطارق كيال فأنا اشكره على ما قدمه للفريق من دور هام في الفترة الماضية.

واختتم حديثه قائلا: الدوري السعودي من الدوريات القوية خاصة في ظل تقارب مستويات الأندية وصعوبة تعويض النقاط المهدرة وليس من السهل تحقيق لقب الدوري السعودي.

شاهد أيضاً

ليفربول يستقر على بديل ماني

كشفت تقارير إعلامية، أن نادي ليفربول سيتحرك للتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان …