مايو 11, 2024 9:31 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / عاصفة الحزم ( إعادة الأمل ) / شاهد ماذا يوجد في منزل أحد قيادات الحوثي بمدينة تعز؟.. كشف الستار عن حقيقة الحوثيين (صور)

شاهد ماذا يوجد في منزل أحد قيادات الحوثي بمدينة تعز؟.. كشف الستار عن حقيقة الحوثيين (صور)

شاهد ماذا يوجد في منزل أحد قيادات الحوثي بمدينة تعز؟.. كشف الستار عن حقيقة الحوثيين (صور)

 

وجدت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، بمحافظة تعز (وسط البلاد)، في منزل أحد قيادات ميليشيات الحوثي العديد من الوثائق والمقتنيات التي تكشف الستار عن حقيقة الحوثيين والمسير الحقيقي لهم والمنهج الذي يتبعونه.

وعُثر في المنزل، الواقع في حي المطار القديم غربي مدينة تعز، على العديد من التمائم وطلاسم السحر والشعوذة المكتوبة على الأوراق، ما يعزز ما كانت تجده المقاومة الشعبية في متارس مقاتلي الحوثي من أسحار وشعوذات كان يحتفظ بها عناصر الميليشيات بدعوى أنها تحفظهم وتمنع عنهم الإصابة بالأذى.

وفي مكتبة المنزل وجدت عشرات الكتب والمجلدات باللغة الإيرانية “الفارسية” وأخرى عن الأب الروحي للشيعة وقائد الثورة الإيرانية الخميني، ما يكشف عن الموجه الحقيقي لجماعة الحوثي وعلاقتها بإيران والمذهب الشيعي المتطرف.

كما وجدت عشرات الملازم لمؤسس الجماعة والأب الروحي لجماعة الحوثي حسين بدر الدين الحوثي.

إلى جانب ذلك، تم العثور على صور الأب الروحي للشيعة وقائد الثورة الإيرانية الإمام الخميني وصور أخرى لزعيم جماعة الحوثيين حالياً عبدالملك الحوثي ومؤسس الجماعة حسين الحوثي، بالإضافة إلى شعارات الموت الحوثية.

وكشفت هذه الوثائق والدلائل حقيقة جماعة الحوثي وعلاقتها بإيران والمذهب الشيعي، واعتمادها على الخرافات والسحر والشعوذة.

شاهد أيضاً

عاجل : حدث تاريخي عظيم تشهده البيضاء الآن وسط تهليل وتكبير القبائل في ال عوض و ردمان

  قال مصدر محلي وقبلي في محافظة البيضاء اليوم الجمعة أن دعوة النكف الشعبي التى …