أبريل 30, 2024 10:42 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار محلية / أثناء ضبطه..«مبتز» يطعن 3 من أعضاء الهيئة ونجاة الرابع

أثناء ضبطه..«مبتز» يطعن 3 من أعضاء الهيئة ونجاة الرابع

أعضاء الهيئة رفضوا مغادرة الموقع قبل تسليم الجاني

أثناء ضبطه..«مبتز» يطعن 3 من أعضاء الهيئة ونجاة الرابع

أثناء ضبطه..«مبتز» يطعن 3 من أعضاء الهيئة ونجاة الرابع

 

تعرض أعضاء لفرقة من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لاعتداء من شاب مبتز عند محاولتهم ضبطه بالجرم المشهود.

واعتدى المبتز” وهو ثلاثيني على أعضاء من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بشمال محافظة جدة أثناء ضبطه مما تسبب بإصابات متفرقة .

ووفق مصادر تفيد بأن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المتكر بمحافظة جدة تلقت بلاغاً من فتاة ” عربية الجنسية ” تطلب تخليصها من مواطن ثلاثيني حاول ابتزازها بواسطة صور تحصل عليها من خلال علاقة سابقة معها ومحاولة إرغامها على الخروج معه لممارسة الرذيلة.

وأضاف المصدر بأن فرقة من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر حاولت ضبط المبتز عدة مرات من خلال كمين نصب له ولكنه يتمكن من الهروب ، وفي هذة المرة تم تضييق الخناق عليه من قبل أعضاء الهيئة ولم يستطع الهرب ، مما دعاه لاستخدام سلاح أبيض كان بحوزته في محاولةً  للهروب .

وأستطرد المصدر بأن أعضاء الهيئة عرضوا حياتهم للخطر من أجل إنقاذ السيدة من ابتزاز دام لعدة أشهر ، مما تسبب لهم بعدة طعنات نقلوا على أثرها لمستشفى الملك فهد لتلقي العلاج .

وأكمل المصدر بأن أعضاء الهيئة تعرض أحدهم لطعنه بالقرب من عينه كادت أن تؤدي لفقدانه بصره وتلقى على أثرها خمس غرز ، بينما لحق بالآخر طعنة بالظهر ، وثالثهم تعرض أيضاً لطعنه بإحدى يديه فيما لم يتعرض زميلهم الرابع لأي ضرر وهم يتلقون العلاج الآن وحالتهم مستقرة .

وكشف المصدر بأن أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر رفضوا مغادرة الموقع قبل تسليم الجاني للجهات الأمنية حرصا على عدم فراره ، وقد تم تسليم الجاني للجهات الأمنية بمحضر رسمي وذلك لاستكمال دورها بالتحقيقات ومن ثم تحويلهم لهيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال باقي الإجراءات.

شاهد أيضاً

حرس الحدود يتدخل لإنقاذ 4 مواطنين احترق قاربهم في عرض البحر

 صرّح المتحدث الإعلامي لقيادة حرس الحدود بالمنطقة الشرقية، الرائد عمر الأكلبي، أن الدوريات البحرية تلقت …