مايو 3, 2024 12:12 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرأي / المملكة منقذ لا عدو

المملكة منقذ لا عدو

مراد السعيدي

المملكة منقذ لا عدو

يجب ان يدرك الشعب اليمني في الداخل والخارج ان الحرب الحالية هي حرب بين اليمنيين انفسهم بين الانقلابيين والشرعية وانه لاوجود لما يسميه الحوثة بالعدوان ..

فالمملكة العربية السعودية ومعها دول التحالف العربي والاسلامي انما جاءت لتنقذ الشعب اليمني من جماعة ارهابية انقلابية قتلت المئات وشردت الآلاف ودمرت المنازل والممتلكات وسطت على الدولة بالقوة ..

ولهذا يجب على الشعب اليمني الوقوف مع المملكة والتحالف ضد مليشيات الموت الايرانية التي تهدف لزعزعة الامن والاستقرار في المنطقة ..

وعلى الجميع ان يدرك جيدا ان المملكة كانت في غناء عن هذه الحرب وكان بوسعها غض الطرف والنأي بنفسها عن الدخول في هذه الحرب لو كانت تفكر بمصالحها فقط ..

لكنهم قرروا الوقوف مع الشعب اليمني وشرعيته الدستورية من جانب ديني واخوي فنحن شعب واحد واخوة في الدين والعقيدة وهذا فضل يحسب للملكة بقيادة ملكها الانسان ملك الحزم والعزم الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وذلك بناء على طلب رسمي من الرئيس الشرعي لليمن عبد ربه منصور هادي يوم طلب تدخل الاشقاء للتصدي للانقلاب واعادة الشرعية وليس بجديد على المملكة فهي دائما تقف مع اليمن واليمنيين وتناصر المستضعفين والمظلومين في مختلف انحاء العالم الاسلامي ..

ولهذا جاءت #عاصفة_الحزم ثم تلتها #إعادة_الأملواليوم قوات الشرعية والتحالف العربي على ابواب صنعاء فقط لاعادة الامن والامل للمواطن اليمني وارساء العدل والخير وليس لهم مآرب أخرى كما يروج الحوثة فالمملكة والتحالف اغنياء عن التدخل في ثروات اليمن وليسوا بحاجة لها ولو كانوا اصحاب مصالح لكانوا تركونا نتجرع ويل الحوثي وعفاش ووفروا اموالهم واسلحتهم ورجالهم الذين يستشهدون بسبب وقوفهم الى جانب الشعب اليمني ونصرة الحق …

ويجب علينا كأعلاميين وناشطين ان نسعى جميعا لتوعية وتثقيف الشعب اليمني بذلك وتعريفهم باسباب ظهور التحالف وتعرية الحوثة وكشف جرائمهم ونشرها في الداخل اليمني والخارج والتصدي لهم بكل الطرق والوسائل المتاحة وعدم السماح لهم باستغفال الشعب وتضليله وتجهيله وتهميشه.

شاهد أيضاً

كيف ستنعكس زيارة الأمير محمد بن سلمان إلى كوريا على التبادل التجاري والعسكري؟

شدد خبير أمني ومحلل سياسي على أهمية زيارة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان إلى …