أبريل 23, 2024 10:03 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار رياضه / المصارعة الحرة / المصارعة في أسبوع.. شيمس يصعق رينز والصراع مستمر حتى “تي إل سي”

المصارعة في أسبوع.. شيمس يصعق رينز والصراع مستمر حتى “تي إل سي”

شيمس بطل WWE

شيمس بطل WWE

**فقرة أسبوعية نقدمها لعشاق المصارعة هنا على موقع سبورت 360 عربية ترصد أهم أحداث المصارعة في الأسبوع.

عروض مثيرة وأحداث ساخنة شهدها هذا الأسبوع في المصارعة الحرة وخاصة فيما يتعلق بالصراع على لقب WWE  للوزن الثقيل الذي خطفه المصارع السلتي شيمس من المصارع الموهوب رومان رينز في مهرجان سيريفايفر سيريز بطريقة دراماتيكية مثيرة.

وسوف يستمر الصراع بين شيمس ورومان رينز حتى نزالهما المرتقب في مهرجان تي إل سي الشهر المقبل، والسؤال الآن، هو هل سيحتفظ شيمس باللقب أم يحصل عليه رومان رينز في وقت يكون هو فعلا جديرا بأن يكون بطل WWE؟

وبالطبع فإن هذا الأسبوع مليء بالأحداث النارية التي شاهدها الجمهور في مهرجان سيريفايفر سيريز مع العروض المثيرة على الألقاب في WWE سواء لقب WWE للوزن الثقيل وصرف الحقيبة الذهبية لشيمس، وكذلك لقب الديفاز، وأيضا الصراع بين أندرتيكر وعائلة الوايت.

بالإضافة إلى ذلك فإن عرضي الرو وسماك داون قد شهدها إعلانات هامة أيضا من قبل إدارة WWE، ويمكننا أن نرصد لكم في هذه التقرير أبرز أحداث المصارعة في هذا الأسبوع:

– خطف شيمس لقب WWE من رومان رينز بعد تتويجه بلحظات:

بالطبع الحدث الأبرز هذا الأسبوع هو حصول المصارع السلتي شيمس على لقب WWE للوزن الثقيل بعد أن قام بصرف حقيبته الذهبية بعد تتويج رومان رينز بلحظات.

فبعد أن قامت الجماهير بالاحتفال مع رومان رينز بإعلان تتويجه بطل WWE للوزن الثقيل عقب فوزه على صديقه المصارع دين أمبروز الذي قام بمعانقته بعد هذا الفوز الكبير.

دخل تريبل إتش المدير التنفيذي لاتحاد المصارعة لتهنئة رومان رينز وهم بمصافحته ولكن الأخير رفض أن ينسى العداء بينه وبين السلطة، وقام بمهاجمة تريبل إتش بشكل عنيف.

تنشق الآرض فجأة على المصارع السلتي شيمي ليقوم بتوجيه ركلة بروج عنيفة إلى وجه رومان رينز الذي يقع على الأرض.

يستغل شيمس الفرصة فورا ويقوم سريعا باستبدال حقيبته الذهبية ومنحها للحكم للدخول على تزال اللقب.

حاول رينز أن يستعيد قواه والهروب من هجوم شيمس المفاجئ، ولكن الأخير أتبعه بركلة بروج اخرى قوية، لم يقم رومان رينز بعدها، ليثبته شيمس، ويحصل على اللقب.

– تشارلوت تحتفظ بلقب الديفاز

شهد هذا الأسبوع أيضا نجاح النجمة تشارلوت ابنة فتى الطبيعة ريك فلير في الاحتفاز بلقب السيدات في اتحاد WWE بعد فوزها على خصمتها بايج.

وقد أخذ هذا النزال الكثير من الضجة قبل إقامته بعد  ما حدث من ردود  أفعال سلبية على المشهد الأخير في عرض الرو قبل الماضي الذي قامت فيها بايج بالاستهزاء والسخرية من شقيق تشارلوت الراحل.

وعلى الرغم من أن بايج طالبت بنزال إعادة على اللقب بسبب ادعاءها بعدم صحة فوز تشارلوت خلال مهرجان سيريفايفر سيريز باللقب لانها كانت تمسك بالحبال، إلا أن تشارلوت استطاعت أيضا الاحتفاظ باللقب في عرض الرو.

– أندرتيكر يطيح بعائلة الوايت ويأخذ بثأره

أطاح أندرتيكر وكين بكل أفراد عائلة الوايت ، حيث قاما بتحطيم برون سترومان على طاولة المعلقين بسبب قيامه بالتدخل اكثر من مرة خلال النزال.

وقام أندرتيكر خلال المواجهة بتثبيت لوك هاربر من خلال ضربته الشهيرة “تومبستون” ثم وقف لتحية الجماهير على الحلبة، ويخرج بعد ذلك بعيدا عن الصالة برفقة الوحش كين.

https://www.youtube.com/watch?v=VKqrBtkBet0

 –  الإعلان في الرو عن نزال إعادة على اللقب بين رينز وشيمس

ظهر النجم رومان رينز في عرض الرو الأخير وطلب نزال إعادة على لقب WWE للوزن الثقيل ليقوم تريبل إتش المدير التنفيذي لاتحاد المصارعة الحرة بالظهور في عرض الرو ويعلن عن موافقة الإدارة على نزال إعادة على اللقب بين رينز وشيمس في عرض تي إل سي 2015 المقبل.

https://www.youtube.com/watch?v=wgk_ZTPh_Do

– في سماك داون دين أمبروز يحصل على فرصة المنافسة على لقب القارات ضد كيفن أوينز

نجح النجم دين أمبروز في الفوز على المصارعين دولف زيجلر وتايلر بريز في عرض سماك داون الأخير ليحصل على فرصة المنافسة على لقب القارات ضد كيفن أوينز حامل اللقب في مهرجان تي إل سي الشهر المقبل.

https://www.youtube.com/watch?v=f2SkClRjhtA

وبعد أن رصدنا أبرز الأحداث في هذا الأسبوع، دعونا نضع أمامكم فرصة لمعرفة الأفضل أيضا في هذا الأسبوع:

– أفضل مصارع

يظل رومان رينز صاحب أداء قويا في العروض التي اشترك فيها هذا الأسبوع، ففي قبل  نهائي دورة تتويج بطل WWE نجح رومان رينز في الفوز على ألبرتو دل ريو بصعوبة في مواجهة استمتع بها عشاق المصارعة الحرة لينتظر الفائز من أمبروز وكيفن أوينز في هذا العرض.

كما استطاع رينز أيضا الفوز بلقب WWE للوزن الثقيل بعد مواجهة قوية جدا مع صديقه المصارع دين أمبروز، ولكنه بالنهاية خسر اللقب بعد لحظات بعد أن قام شيمس بخطف اللقب منه في سيريفايفر سيريز.

– أفضل مواجهة :

مواجهة اللقب بين رومان رينز ودين أمبروز وهي المواجهة التي تمكن فيها رينز من الفوز والحصول على اللقب، ولكن شيمس قام بصرف حقيبته الذهبية وباغته بركلة بروج خطفت منه اللقب.

https://www.youtube.com/watch?v=Yeobu-_aS8k

– مقولة الأسبوع

”  رومان رينز تمكن من الصعود إلى قمة الجبل لكني أسقطته بركلة بروج”، قالها شيمس في عرض الرو الذي تلى مهرجان سيريفايفر سيريز عندما صاحت الجماهير  بجرد رؤيته “تبدو غبيا”، ليقول هذه الجملة ثم يتبعها للجماهير بسؤال” يا ترى من الآن هو الغبي؟!”.

شاهد أيضاً

لماذا استخدم كيفن أوينز ضربة ستيف أوستن الشهيرة؟!

عاد النجم كيفن أوينز إلى حلبات المصارعة الحرة بعد غياب طويل بسبب الإصابة في ركبته …