مايو 4, 2024 10:14 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / عاصفة الحزم ( إعادة الأمل ) / الرئيس هادي يفاجئ الجميع بخصوص تحرير مدنية تعز

الرئيس هادي يفاجئ الجميع بخصوص تحرير مدنية تعز

أجرى الرئيس هادي رئيس الجمهورية اليوم اتصالين هاتفيين برئيس المجلس العسكري بتعز العميد الركن صادق سرحان ، وقائد المقاومة الشعبية حمود المخلافي أطمأن منهما على سير العمليات العسكرية ضد المليشيا الانقلابية.
مؤكدا على تقديم كل الدعم لقوات الجيش والمقاومة لمواصلة الانتصارات وتطهير المحافظة من المليشيا الانقلابية التي تمادت كثيراً في قتل الأبرياء وقصفت المنازل والمدارس والمستشفيات ودور العبادات بطريقة همجية تتنافى مع عقيدتنا الإسلامية وعادتنا وتقاليدنا الأخلاقية والإنسانية.
وشدد على ضرورة رص الصفوف وشحذ الهمم والوقوف جنباً الى جنب للحفاظ على الأمن والاستقرار وحماية مؤسسات الدولة وكسر الحصار المفروض على المدينة …مؤكداً ان تحرير تعز بات وشيكاً وسينعم سكان المدنية بالأمن والاستقرار والطمأنينة بعد أشهر من القتل والترويع التي عاشته المحافظة جراء الحرب الإجرامية التي شنتها المليشيا .
 وأشاد هادي بالدور البطولي الذي تسطره قوات الجيش والمقاومة في مختلف الجبهات ومواقع الشرف والبطولة وتصديها لمليشيا الحوثي الحالمة بعودة اليمن الى العهود الظلامية التي عفى عليها الزمن وقدم الوطن خيرات شبابه من اجل ان ينعم الوطن وابنائه بالامن والاستقرار والتجرد من العبودية المقيته .

شاهد أيضاً

عاجل : حدث تاريخي عظيم تشهده البيضاء الآن وسط تهليل وتكبير القبائل في ال عوض و ردمان

  قال مصدر محلي وقبلي في محافظة البيضاء اليوم الجمعة أن دعوة النكف الشعبي التى …