أبريل 25, 2024 1:56 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار رياضه / المصارعة الحرة / أندرتيكر: سلسلة انتصاراتي خُلقت لتنكسر وأزعجني تبجح ليسنر

أندرتيكر: سلسلة انتصاراتي خُلقت لتنكسر وأزعجني تبجح ليسنر

الحانوتي أندرتيكر

كشف الأسطورة الحية ، أندرتيكر، اليوم الثلاثاء 21 يوليه في عرض الرو عن أسباب هجومه العنيف على بروك ليسنر في عرض باتل جراوند بالامس ومنعه من استعادة لقب WWE للوزن الثقيل من سيث رولينز.

حيث أكد الحانوتي اندرتيكر على أنه لم ينتقم من ليسنر بسبب كسره لسلسلة انتصاراته في مهرجان راسلمينيا30 قبل الماضي، مؤكدا على أن السلسلة خلقت من الأساس لكي تنكسر.

وأشار اندرتيكر على ان ليسنر استغل هذا الانتصار أسوأ استغلال ليتبجح بعده مهرجانا بعد مهرجان وأسبوعا بعد أسبوع وشهرا بعد شهر، مشيرا إلى أنه فاض به الكيل مما يفعله ليسنر، مؤكدا أن هذا هو السبب الرئيسي في الهجوم عليه.

وكان عرض الرو اليوم الثلاثاء قد شهد عراك شديد ومثير جدا بين الأسطورة الحية أندرتيكر والقاطرة البشرية بروك ليسنر، رغم التحذيرات التي أطلقها تريبل إتش وستيفاني مكمان بالتأكيد على بول هيمان بعدم ظهور بروك ليسنر في هذا العرض لمنع أي احتكاك بينه وبين أندرتيكر.

وتسبب في هذا العراك الشديد، بول هيمان نفسه مدير أعمال بروك ليسنر عندما وقف وسط الحلبة يمتدح بروك ليسنر ويؤكد على أنه المصارع الوحيد الذي استطاع أن يكسر السلسلة وحقق انتصاره على الرجل الميت.

ولم يستطع أن يكمل بول هيمان كلامه بعد ان ساد الظلام الحلبة، ليظهر أندرتيكر ويحاول ان يهجم على بول هيمان الذي يتوسل له لعدم فعل ذلك، ليظهر بروك ليسنر مسرعا، ويحدث ما حذر منه تريبل إتش وتريبل إتش.

شاهد أيضاً

لماذا استخدم كيفن أوينز ضربة ستيف أوستن الشهيرة؟!

عاد النجم كيفن أوينز إلى حلبات المصارعة الحرة بعد غياب طويل بسبب الإصابة في ركبته …