مارس 29, 2024 7:43 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار رياضه / المصارعة الحرة / صور.. العراك الكبير بين أندرتيكر وليسنر على الحلبة وفي الكواليس

صور.. العراك الكبير بين أندرتيكر وليسنر على الحلبة وفي الكواليس

فوضى كبيرة بالرو.. شاهد تحول الحلبة لساحة قتال بين أندرتيكر وليسنر

حرب بين أندرتيكر وليسنر
حرب بين أندرتيكر وليسنر

شهد عرض الرو اليوم الثلاثاء 21 يوليه، عراك شديد ومثير جدا بين الأسطورة الحية أندرتيكر والقاطرة البشرية بروك ليسنر، رغم التحذيرات التي أطلقها تريبل إتش وستيفاني مكمان بالتأكيد على بول هيمان بعدم ظهور بروك ليسنر في هذا العرض لمنع أي احتكاك بينه وبين أندرتيكر.

وتسبب في هذا العراك الشديد، بول هيمان نفسه مدير أعمال بروك ليسنر عندما وقف وسط الحلبة يمتدح بروك ليسنر ويؤكد على أنه المصارع الوحيد الذي استطاع أن يكسر السلسلة وحقق انتصاره على الرجل الميت.

وكرر بول هيمان مقولة أن “بروك ليسنر هو من حطم اندرتيكر وكسر السلسلة” أكثر من مرة، مؤكدا أن “جسم اندرتيكر ستعود ملكيته إلى بروك ليسنر في سمر سلام”.

ولم يستطع أن يكمل بول هيمان كلامه بعد ان ساد الظلام الحلبة، ليظهر أندرتيكر ويحاول ان يهجم على بول هيمان الذي يتوسل له لعدم فعل ذلك، ليظهر بروك ليسنر مسرعا، ويحدث ما حذر منه تريبل إتش وتريبل إتش.

هجوم عنيف وعراك شديد بين اندرتيكر وليسنر على الحلبة، دفع تريبل إتش إلى إصدار اوامر بتدخل المصارعين لفض الاشتباك وهو ما فشل فيه المصارعين، حتى طلب تريبل إتش مده بمصارعين آخرين لمنع هذه الفوضى.

وأخيرا نجح المصارعون في الفصل بين أندرتيكر وليسنر ولجأ تريبل إتش إلى أن يصدر أوامره لتقييد ليسنر وإخراجه بعيدا عن المبنى، وهو ما حدث بالفعل حيث خرج ليسنر وهو مقيد ويصطحبه عناصر الأمن خارج المبنى تمام.

شاهد حلبة الرو تتحول إلى ساحة قتال

 

 

 

شاهد أيضاً

لماذا استخدم كيفن أوينز ضربة ستيف أوستن الشهيرة؟!

عاد النجم كيفن أوينز إلى حلبات المصارعة الحرة بعد غياب طويل بسبب الإصابة في ركبته …