أبريل 28, 2024 6:34 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار محلية / أول تعليق لنجل “المالكي” على استشهاد والده في هجوم الطائف

أول تعليق لنجل “المالكي” على استشهاد والده في هجوم الطائف

نَعَتْ عائلة المالكي بالطائف نجلهم رقيب أول عوض بن سراج العاصمي المالكي، شهيد هجوم الطائف الإرهابي، الذي وقع فجر اليوم الجمعة (3 يوليو 2015)، بمحافظة الطائف.

وقال نجله “نائف المالكي” في أول تعليق له بعد وفاة والده دفاعًا عن الوطن: “الله يرحمك يا بوي مرحوم يا أبوي مرحوم.. طالبًا من الجميع الدعاء له بأن يرحمه الله”.

ودشن مغردون بالطائف وسمًا تحت عنوان: #استشهاد_رجل_امن_في_الطايف، وكتب شقيقه “رحمگ الله يا خي توفيت صائما وفي يوم جمعة ومدافع عن وطنگ رحمك الله أي موتة أفضل منها.. رحمك الله يا أخي أنت شرف لنا ووهبتنا هذا الشرف”.

ووجدت تغريدة نجل الشهيد المالكي تفاعلا كبيرًا خلال ساعات، عبر ٥ آلاف ريتويت تقريبًا، وعدد من الردود أبرزها من الأمير عبدالرحمن بن مساعد الذي رد عليه قائلا: الله يتقبله في الشهداء، ويجعله شفيعًا لكم يوم القيامة، ويجعله في الفردوس الأعلى من الجنة، ويجعلكم معه على سرر متقابلين.

وكتبت الإعلامية كوثر الأربش التي طالت يد الإرهاب ابنها مؤخرًا تحت نفس الهاشتاق: كل قطرة دم تهرق غدرًا على أرض هذه البلاد الطيبة، نحن المسؤولون عنها؛ المحرض والمساهم والساكت كلهم سواء.

كما تناقل مغردون آخر تغريدة للشهيد عوض العاصمي كانت يوم ٩ رمضان قال فيها: يا قاضي الحاجات ويا مجيب الدعوات لا تدع لنا يا رب ذنبا إلا غفرته، وﻻ همًّا إﻻ فرجته، وﻻ كربًا إﻻ نفسته، وﻻ دينًا إﻻ قضيته، ولا عيبا إلا سترته..”.

شاهد أيضاً

حرس الحدود يتدخل لإنقاذ 4 مواطنين احترق قاربهم في عرض البحر

 صرّح المتحدث الإعلامي لقيادة حرس الحدود بالمنطقة الشرقية، الرائد عمر الأكلبي، أن الدوريات البحرية تلقت …