شوال 4, 1441 6:03 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الباحة / خضران الزهراني وجوهرة الغامدي من تعليم جدة يحصدان جائزة خليفة التربوية

خضران الزهراني وجوهرة الغامدي من تعليم جدة يحصدان جائزة خليفة التربوية

 

حقق معلم ومعلمة من إدارة تعليم جدة انجازا وطنيا جديدا بعد تحقيقهما لجائزة خليفة التربوية في دورتها الثالثة عشرة لعام 2019/‏‏2020م. وحقق كل من المعلم أحمد خضران الزهراني والمعلمة جوهرة بجاد الغامدي جائزة خليفة التربوية للعام 2020 فئة المعلم المبدع على مستوى الوطن العربي.

وقدم المدير العام للتعليم بجدة الدكتور سعد المسعودي التهاني والتبريكات للمعلم والمعلمة موكدا بأنهما حصدا إنجازا وطنيا ومراكز متقدمة يفخر بها كل مواطن سعودي داعيا العلي القدير أن ينفع بعلمهما وأن يوفق كافة المعلمين والمعلمات في أداء رسالتهم السامية.

وعبر المعلم بالمدرسة النموذجية الثالثة الابتدائية بجدة التابعة لمكتب التعليم بالصفا والفائز بالجائزة أحمد الزهراني عن سعادته الغامرة بتحقيقه لهذا الإنجاز على المستوى العربي مشيرا بأن المنافسة على الظفر بالجائزة التربوية كان كبيرا مضيفا كذلك بأن هذه الجائزة ليست الأولى له حيث سبق وحقق جائزة جدة للمعلم المتميز.

وقدم الزهراني الشكر والعرفان لكل من قدم له الدعم والتحفيز حتى حقق هذا الإنجاز مشيدا بدعم أسرته وإدارة تعليم جدة ومكتب التعليم بالصفا بالإضافة لما وجده من قبل قائد مدرسته وزملائه من معلمين وإداريين من وقفة صادقة.

من جهتها قدمت معلمة الكيمياء في الثانوية العاشرة بمكتب وسط جدة المعلمة جوهرة بجاد الغامدي الشكر والعرفان لله سبحانه وتعالى أولا على تحقيق هذا الإنجاز الوطني.

وأوضحت الغامدي بأنها شاركت بجوائز عديدة وحصلت فيها على مقاعد متقدمة حيث سبق وأن حصدت المركز الثاني في جائزة جدة للمعلم المتميز في المرحلة الثانوية وحصلت على درجة تميز لمشاركتها في جائزة التعليم الوزارية والمركز الثالث في جائزة بصمة إبداع وجائزة البحوث والتجارب التربوية وجائزة القيم التربوية وحصدت أخيرا جائزة خليفة التربوية مجال التعليم العام فئة المعلم المبدع على مستوى العالم العربي .

وأشارت الجوهرة بأن جائزة خليفة تدعم التعليم والميدان التربوي والممارسات التربوية وتتيح عرض ملفات المترشحين كلا بأسلوبه الخاص وتتيح الابتكار في العرض و تقديم الممارسات التربوية بأسلوب حر ومبدع وألزم المتقدمين بعرض تسع مجالات مختلفة هي القيادة والكفايات التدريسية والتقويم والتحصيل والدراسات والبحوث والنمو المهني والمبادرات الشخصية والمجتمعية واراء أولياء الأمور والالتزام الأخلاقي والتعليم والبيئة المستدامة.

وقدمت جائزتها هدية لوالديها وأسرتها عامة منوهة كذلك بالدعم الذي وجدته من إدارة تعليم جدة ومكتب الوسط بنات إضافة لتحفيز قائدة ومنسوبات الثانوية العاشرة وطالباتها ومشرفات الكيمياء بتعليم جدة.

شاهد أيضاً

تعليم الباحة يعلن عن تكريم المميزين والمميزات في تفعيل التعلم عن بعد

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة اليوم, عن تكريم المميزين والمميزات في تفعيل التعلم عن …