أبريل 20, 2024 12:35 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الباحة / “الفايز” يقف على التدابير الوقائية والأمنية للحد من انتشار فيروس كورونا

“الفايز” يقف على التدابير الوقائية والأمنية للحد من انتشار فيروس كورونا

محافظ المندق يقف قام محافظ المندق الأستاذ محمد بن معيض الفايز مساء يوم الخميس بجولة ميدانية شملت محافظة المندق عموماً بدءً من نقطة الضبط الأمني بمنهوجا اطلع فيها على جاهزية الجهات الأمنية والطبية والاجراءات المتخذة حيال الكشف الطبي على القادمين والمغادرين من المنطقة .

بعد ذلك تجول الفائز على منافذ بيع المواد الغذائية والصيدليات وسوق النفع العام لبيع الخضار واللحوم ، يرافقه رئيس بلدية محافظة المندق المهندس سعيد بن غرم الله الزهراني ورؤساء الفرق الرقابية وقد شملت الجولة الوقوف على التدابير الوقائية والإجراءات الإحترازية ضد فيروس كورونا ومراقبة الاسعار والتأكيد على اتباع التعليمات والتوجيهات الصادرة في هذا الخصوص .

كما اطلع الجميع علىٰ عمل الجهات الأمنية وقت فرض حظر التجول مؤكداً علىٰ أن هذه الجولة تأتي تماشياً مع توجيهات سمو أمير منطقة الباحة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز حفظه الله لنشر الوعي ومراقبة الخدمات المقدمة للمواطن والمقيم ، والحرص على تطبيق الأنظمة والتوجيهات التي تساهم في الحفاظ على سلامة الجميع .

داعياً الجميع إلى الالتزام والتقيد بتوجيهات القيادة الرشيدة للحد من انتشار فيروس كورونا ومثنياً في الوقت ذاته على جميع المواطنين والمقيمين بإتباعهم التعليمات والارشادات .

 

شاهد أيضاً

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها الأمير حسام بن سعود واس – …