أبريل 18, 2024 8:41 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوظائف / برنامج يسر يعلن عن توفر وظائف شاغرة للرجال والنساء

برنامج يسر يعلن عن توفر وظائف شاغرة للرجال والنساء

أعلن برنامج يسر للتعاملات الإلكترونية الحكومية عن توفر (6) وظائف شاغرة للرجال والنساء بمسمى ( عالم بيانات ) لحملة درجة البكالوريوس أو ما يعادلها ، للعمل في مدينة الرياض  ، من خلال ( برنامج دعم التوظيف لرفع المهارات ) وفق التالي:

» الشروط:

  • سعودي / سعودية الجنسية.
  • درجة البكالوريوس أو ما يعادلها / علوم حاسب
  • لا يشترط الخبرة.
» وصف التدريب :

جمع أحجام كبيرة من البيانات ومعالجتها وتقديمها في مجموعة متنوعة من الصيغ والتنسيقات، وتطوير عمليات جديدة لتحليل البيانات، وتقديم المشورة بخصوص عمليات معالجة البيانات بالبرنامج

المسؤولية عن دعم العمليات من خلال مراقبة وتحليل البيانات الرئيسية وبيانات العلاقات الرئيسية والبيانات الرئيسية داخل المنظمة.
وإنشاء نماذج وخوارزميات بيانات مخصصة والتنسيق مع مختلف الفرق الفنية / الوظيفية لتنفيذ النماذج ومراقبة النتائج
وتطوير العمليات والتقنيات والأدوات لتحليل ومراقبة أداء النموذج مع ضمان دقة البيانات
 

» المهام التدريبية :

ضمان سلامة البيانات الرئيسية في النظم الرئيسية والمحافظة على العمليات لدعم جودة البيانات. تحديد مجالات تحسينات جودة البيانات والمساعدة على حل مشاكل جودة البيانات من خلال الاختيار المناسب لكشف الأخطاء وتصحيحها ، والتحكم في العملية وتحسينها . ضمان جودة البيانات الرئيسية في النظم ، وتطوير وتوثيق العمليات مع فرق العمل لدعم الصيانة المستمرة وسلامة البيانات. التعاون مع الخبراء المتخصصين ومديري البيانات لتحديد وتنفيذ استراتيجية البيانات ومعرفة السياسات والضوابط والبرامج لضمان دقة البيانات وتكاملها وبقاءها بشكل آمن وموثوق. معرفة الاستعلام عن قواعد البيانات واستخدام لغات الكمبيوتر الإحصائية: R ، Python ، SLQ ، إلخ. معرفة استخدام خدمات الويب: Redshift ، S3 ، Spark ، Digital Ocean ، إلخ. المعرفة والخبرة في إنشاء واستخدام خوارزميات وإحصاءات التعلم الآلي المتقدمة: regression, simulation, scenario analysis, modeling, clustering, decision trees, neural networks, المعرفة بالبيانات الموزعة / أدوات الحوسبة: Map / Reduce ، Hadoop ، Hive ، Spark ، Gurobi ، MySQL ، إلخ.

» للتقديم من خلال الرابط (  اضغط هنــا  )

شاهد أيضاً

ميناء الملك عبدالله يعلن عن وظيفة هندسية شاغرة بمسمى رسام خرائط

يعلن ميناء الملك عبدالله في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بمحافظة رابغ عن توفر وظيفة (رسام …