ربيع الأول 6, 1440 3:46 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / تحت المجهر / أمير الجود والكرم وشيخ المشائخ حمود بن احمد الزهراني

أمير الجود والكرم وشيخ المشائخ حمود بن احمد الزهراني

63046_60129

الشيخ حمود بن احمد الزهراني مرحبا بصاحب السمو الملكي الأمير وليد بن عبد المحسن ال سعود

 

سمو أمير المنطقة الامير مشاري بن سعود بن عبد العزيز ال سعود يتسلم هدية قيمة من الشيخ حمود بن احمد الزهراني عبارة عن خنجر مرصع بالاحجار الكريمة

 

ما أجتمع الناس في محبة رجل كما أجتمعت محبتهم لابو عادل .. رجل وهبه الله التواضع وبشاشة الوجه .. لديه كاريزما تجعله رجل غير عادي .. رجل لن يتكرر .. يحبه الكبير والصغير ..

هذا هو الشيخ حمود بن احمد الزهراني كما نعرفه عن قرب شيخ قرى رباع . وحاتم زهران وأمير الجود والكرم . لديه هيبة الملوك وشهامة الفرسان . رجل مطاع في قومه .. كريم في بيته .. جدد ماضي أجداده المشائخ فبنى صادع منزل الضيفان وملتقى المشائخ والامراء ليكون امتدادا لصادع المجد والتاريخ .

اعطى من ماله وجهده الكثير والكثير لبناء قرى رباع المكان والانسان . كرم حفظة كتاب الله وجعل لهم احتفالا سنويا لتشجيعهم وليكونوا لبنة صالحة في بناء الوطن . اخذه الحنين الى مدرسته الاولى مدرسة رباع فكان يوم الوفاء حيث وجه ببناء احدث المعامل واعطى المكافآت السخية لطلابها من حسابه الخاص ووصل كرمه لمدارس المنطقة .

افتتح اول شارع رسمي في القرية وطالب الجهات المختصة ان تقوم بدورها المامول منها لخدمة رباع فكان له ما اراد وتمت الاستجابة منهم مشكورين ولا يزال يتابع معهم يوما بعد يوم . وضع نصب عينه ان تصبح رباع كأفضل مكان في المنطقة ككل .

 

هدية الشيخ حمود بن احمد الزهراني لشباب رباع

ونحن الان نقترب من موعد افتتاح احدث الملاعب في منطقة الباحة التي أنشاها على أحدث طراز هدية منه لشباب رباع والتي سيتم افتتاحها رسميا في اليوم الثالث من شهر شوال لعام 1436 هـ .

ولاول مرة في تاريخ رباع يقوم الشباب باللعب في ملعب رسمي اطلقوا عليه تكريما لشيخهم ( ملاعب الشيخ حمود بن احمد الزهراني ) نعم الشيخ ونعم الشباب .

وفي الختام لايسعنا الا ان نتقدم بوافر الشكر والتقدير لشيخنا الغالي أبا عادل مع دعواتنا المخلصة أن يمتعه رب العزة والجلال بوافر الصحة والعافية . وأن يحفظ له أبناءه البررة عادل وطارق والوليد .

الشيخ حمود بن احمد يستقبل محافظ بني حسن بمنزله

في طائرته الخاصة في رحلة خارج المملكة

 

احتفال ابناء رباع بالشيخ حمود بن احمد بنادي الضباط بالرياض

الشاعر الدكتور عبد الواحد الزهراني في حفل زواج طارق بن حمود

الشيخ حمود بن احمد يكرم حفظة كتاب الله سنويا

فضيلة الشيخ عبد العزيز بن حنش يكرم الشيخ حمود بن احمد الداعم الرئيسي لجمعية تحفيظ القران الكريم

الشيخ حمود بن احمد يوزع الهدايا على ابناء حلقة تحفيظ القران الكريم

الشيخ حمود بن احمد في زيارته لمدارس رباع الابتدائية

من حفلات العيد في رباع

مكتب تعليم المندق يقدم هدية للشيخ حمود بن احمد للدعم المتواصل الذي يقدمه لمدارس المنطقة

درع تذكاري يقدمه رئيس بلدية بني حسن للبذل السخي من الشيخ حمود للمنطقة

مشاركة ابناء منطقة الباحة في الجنادرية والذين حصلوا على المركز الاول على مستوى المملكة للثلاث السنوات الاخيرة بدعم كامل من الشيخ حمود بن احمد الزهراني

يوجهنا دائما الشيخ حمود بن احمد الرئيس الفخري لصحيفة رباع ان تكون الصحيفة على مستوى الطموحات لتقديم رسالة سامية وخبر موثق لما فيه خير الوطن وسعادة المواطن .

نسأل الله التوفيق