مارس 28, 2024 10:10 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار التقنية / تقنيات مهمة تميز ساعات سامسونغ الذكية

تقنيات مهمة تميز ساعات سامسونغ الذكية

من أكثر الأجهزة التي لفتت عشاق منتجات سامسونغ مؤخرا كانت ساعات Gear S3 frontier، التي صنفها الكثيرون كواحدة من أفضل الساعات الذكية في الأسواق.

وأتت هذه الساعة بالعديد من التقنيات المتطورة التي تمنحها أداء ممتازا وسرعة كبيرة في التعامل مع البيانات، إذ زودتها سامسونغ بمعالج Exynos 7270 ثنائي النوى، وذاكرة داخلية 4 غيغابايت، وذاكرة وصول عشوائي 768 ميغابايت.

كما حصلت هذه الساعة على خدمة تحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية، وقدرة على الاتصال بالأجهزة الذكية الأخرى عبر شبكات Bluetooth 4.2 و Wi-Fi، إضافة لشريحة NFC للدفع الإلكتروني والاقتران مع الهواتف والحواسب اللوحية.

تقنيات مهمة تميز ساعات سامسونغ الذكية

كما زودت ببطارية بسعة 280 ميلي أمبير تكفيها لتعمل لـ لأكثر من 28 ساعة متواصلة، وتبقى نحو 96 ساعة في وضعية الاستعداد دون شحن.

وحصلت على بعض الميزات المهمة مثل ميزة Wake-up Gesture التي تضيئ الشاشة عند تحريك المعصم بطريقة معينة ومن ثم تطفئها بعد فترة، لتمكن المستخدم من مشاهدة الإشعارات الواردة بسلاسة وتوفر طاقة البطارية، إضافة لإمكانية استعمالها كأداة لإيجاد الهاتف عند فقدانه عبر تقنية Find My Mobile، إذ ستتصل الساعة بالهاتف ليرن ويتمكن المستخدم من معرفة مكانه.

المصدر: cnews

شاهد أيضاً

هل يمكن اختراق حسابات TikTok؟

حذر خبراء في التقنية وأمن المعلومات من وجود ثغرات في برمجيات TikTok قد تسمح للهاكرز …