مارس 29, 2024 2:19 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / عاصفة الحزم ( إعادة الأمل ) / نائب الرئيس: ميليشيا الحوثي تعيش حالة هستيريا إثر مقتل سليماني

نائب الرئيس: ميليشيا الحوثي تعيش حالة هستيريا إثر مقتل سليماني

قال نائب رئيس الجمهورية الفريق علي محسن صالح، الأحد، إن ميليشيا الحوثي الانقلابية -كأحدى أدوات إيران في المنطقة- تعيش حالة هستيريا على إثر الهزائم التي تلقتها في جبهات مختلفة وعلى إثر مقتل أحد مموليها ومشرفيها الإرهابي قاسم سليماني..مشيراً إلى أنها تدفع بكل قوتها للانتقام لذلك من دماء اليمنيين وإزهاق أرواحهم والسيطرة على مواردهم وقرارهم.

جاء ذلك خلال اتصالاً هاتفياً بقائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن محمد احمد الحبيشي للاطلاع على المستجدات الميدانية وما يسطره أبطال الجيش من بطولات خالدة في جبهات المنطقة.وفقا لوكالة الأنباء اليمنية”سبأ”.

ولفت إلى أن هجمات الميليشيا العدوانية تصطدم بثبات وبأس اليمنيين واصطفافهم ورفضهم بأن يكون هناك حزب الله آخر في اليمن أو أن تكون بلادنا مرتعاً لولاية الفقيه أو بلداً آخراً تمتد إليه يد التآمر والغدر الإيرانية.

وحث نائب الرئيس على المزيد من الجاهزية القتالية والصبر والثبات حتى تحقيق النصر وهزيمة الميليشيات.

وعبر نائب الرئيس عن اعتزازه بالمواقف البطولية الخالدة التي يسجلها أبطال الجيش ومعهم أحرار مأرب وأحرار اليمن في دحر الميليشيات الانقلابية وإلحاقها الهزائم تلو الأخرى، مشيداً بالدعم الذي تقدمه المملكة العربية السعودية الشقيقة لقوات الجيش الوطني في سبيل استعادة الدولة اليمنية وردع الانقلاب الحوثي الإيراني التخريبي .

من جانبه قدم قائد المنطقة العسكرية الثالثة موجزاً عن الأوضاع الميدانية وأوضاع الوحدات العسكرية وأحوال المقاتلين الأبطال الذين يرابطون في ميادين العز والشرف، منوهاً إلى معنوياتهم القتالية العالية وعزيمتهم في استكمال المهام وتنفيذ التوجيهات العسكرية.

يأتي ذلك بالتزامن مع معارك عنيفة تخوضها قوات الجيش الوطني ضد ميليشيا الحوثي في جبهات نهم شرق صنعاء وصرواح غرب مأرب، وجبهات أخرى بمحافظة الجوف.

شاهد أيضاً

عاجل : حدث تاريخي عظيم تشهده البيضاء الآن وسط تهليل وتكبير القبائل في ال عوض و ردمان

  قال مصدر محلي وقبلي في محافظة البيضاء اليوم الجمعة أن دعوة النكف الشعبي التى …